يوم التداول لقمة العيش - ما الذي يتطلبه الأمر


يوم التداول لقمة العيش ما الذي يتطلبه الأمر؟ بواسطة القرش الرسم البياني كل الحق، دعونا نتحدث عن ما يمكن حقا أن يطلب من شخص يخطط للذهاب نحو يوم التداول عبر الإنترنت لقمة العيش. أولا وقبل كل شيء بحاجة إلى رأس المال. يمكنك التجارة ورقة كل يوم، ولكن ما لم يوف فعلا حصلت على الأموال المستثمرة في السوق، وكنت غير قادر على جعل جيدا لقمة العيش في وسعها لك؟ إذا كنت التداول اليوم عن لقمة العيش، وكنت على وشك أن شراء وبيع الأسهم كل يوم، وهذا سوف يتطلب قدرا كبيرا من رأس المال. إذا كنت التداول اليوم على الانترنت بدوام كامل كنت على وشك أن يصنف على أنه متداول اليوم نمط وفرضت SEC قاعدة التي تتطلب أن يكون لديك ما لا يقل عن 25000 $ في رأس المال. في الواقع كنت تسير في حاجة إلى أكثر قليلا من ذلك لأنه إذا كنت تقع تحت هذا المستوى، سوف يتم تجميد حسابك. هناك مجموعة واسعة من الآراء بشأن الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لتحقيق النجاح وبدوام كامل متداول اليوم. وهي تبدأ منخفضة تصل إلى 30000 $ وعلى المضي قدما لغاية نصف مليون دولار. أن شخص مثلي، الذي لديه بضع سنوات الدراسة واللعب الأسواق بدوام جزئي مع بعض النجاح يتطلب أقل بكثير من مستجد. هذا النجاح لم يأت إلا بعد بعض الإخفاقات الكبيرة رغم ذلك، وصدقوني، باعتباره الجديد بدوام كامل متداول اليوم، كنت ذاهب التداول تخسر المال. عليك أن تكون على استعداد لذلك. الذي يقودني إلى النقطة التالية. إذا كنت تخطط ليوم التداول لقمة العيش، وكنت ذاهب الى ان تعتاد على فقدان المال. هناك طرق يمكنك تخفيف الضرر على الرغم من، وخصوصا عندما كنت بدأت للتو. إذا كنت جديدا على الأسواق، من السهل أن ننشغل في السرعة والقدرة على جعل الكثير من يوم التداول المال، ولكن لديك في محاولة لقمع ذلك وتبدأ ببطء. يجب أن يجري التداول مع الأسهم فقط 1. thats الحق، 1 الأوراق المالية. لا 1 الشركة الأوراق المالية؛ 1 سهم واحد في الموقف. إذا الوسيط الخاص بك هو لا تسمح بذلك، ربما عثرة هذا إلى 10. إذا دويسنت الوسيط الخاص بك تسمح لك التجارة 10 أسهم، والحصول على وسيط جديد. هذه الطريقة تمكنك من سهولة في واقع التداول اليوم باستخدام المال الحقيقي أن محاكاة التداول اليوم على الانترنت وسوف تكرر أبدا. قد يبدو هذا مكلفة في البداية، وذلك بسبب رسوم السمسرة لكل عملية متاجرة، ولكن لها الكثير أقل تكلفة من البدء بها مع أكبر حجم الموقف، وفقدان كل التجارة قبل معرفة ما الجحيم مستمرة. يوم التداول لقمة العيش هو وسيلة رائعة لكسب المال، ولكن لديك على المشي قبل تشغيل. وقبل أن المشي تحتاج إلى الزحف نحو تداول الأوراق المالية 1. عندما كنت تعلم كيفية التجارة اليوم أن يكون لديك الصبر. أن يكون لديك العين للصورة الكبيرة. نعم، كنت تداول 1 المخزون الآن، وربما فقدان المال ما إذا كانت التجارة هي جيدة أو سيئة. ولكن عند البدء في زيادة انتصارات الخاص من حيث الجودة والكمية التي يمكن أن تزيد من حجم الخاصة بك وسوف تتبع المال. إذا كان يمكنك الاحتفاظ بمخزون لنقطة كاملة من الحركة، تخيل لو كنت عقدت موقف 100 أو 1000 على أن التجارة نفسها. أجريتها 1000 تداول دولارات يوميا فقط. ألف مبروك. على العكس من ذلك، تحتاج إلى فهم أن الخسائر تحدث. هل يمكن أن يكون يوم واحد لأسفل أو حتى أسبوع لأسفل، ولكن عليك أن تعطي لنفسك والسوق فرصة لتغيير الامور. يمكنك ان تجعل لمدة اسبوع سيئة في تجارة واحدة. رأيت إيف ذلك يحدث. جعل إيف ذلك. الخدعة، عندما كنت على الانترنت يوم التداول لقمة العيش، هو وجود الصبر على العصا معه خلال الأوقات العصيبة، وكذلك جيدة. حاول أن لا تدع الضغط لتوفير الدخل يؤثر الحكم الصلب الخاص بك. يوم التداول لقمة العيش يمكن أن تكون واحدة من أكثر الطرق ضاغطة لكسب الدخل. استخدام النصائح البسيطة أعلاه يمكن أن تساعد في عملية التعلم وتخفيف لكم في واقع أن تصبح بدوام كامل متداول اليوم.

Comments